الرئيسية »
 

نافذة التدريب من خلال العمل

 

ستدعم هذه النافذة تغطية أجور موظفي تكنولوجيا المعلومات الجدد (الخريجين الذين ليس لديهم عقد عمل محلي بدوام كامل في وقت تقديم الطلب) والذين يحتاجون إلى اكتساب المعرفة والمهارات العملية كقيمة مضافة للمستوى المتوسط أو المتقدم والتي لا يمكن العثور عليها بسهولة لدى القوى العاملة، ولكنها ضرورية للتوظيف كمصادر جديدة في مشاريع خدمات تكنولوجيا المعلومات مع  شركات دولية .
لكي يكونوا مؤهلين للحصول على هذه التقديمات المالية، سيحتاج الأفراد إلى توقيع عقد عمل بدوام كامل (قصير الأجل إذا لزم الأمر) مع شركة تكنولوجيا معلومات فلسطينية، والتي ستوظفهم في مشروع للشركة لديها بخصوصه خطاب نوايا مع شركة دولية. سيكون الراتب ثابتاً وسيكون سارياً لمدة أقصاها عام واحد اعتمادًا على التكنولوجيا وتعقيد المشروع. 
لكي تكون القوة العاملة لدى شركة تكنولوجيا المعلومات الفلسطينية مؤهلة للمنحة، ستحتاج إلى أن تثبت في طلبها أن المتدربين سيتلقون تدريبًا عمليًا ورقابة أثناء المشروع من قبل الشركة الدولية وأن تتم موافقة هذه الشركة على المتدربين. سيتم تحديد مبلغ الراتب اعتمادًا على القيمة السوقية الحالية للمنصب أو المهارة الفنية، وخبرة المرشح، ومدى تعقيد التكنولوجيا / المشروع.
سيُطلب من الشركات المحلية تغطية جميع التكاليف العامة بما في ذلك المساحات المكتبية والمرافق التكنولوجية والإدارة. وستحتاج الشركة إلى تبرير جدوى الرواتب للقوى العاملة في ظل عقد العمل المتوقع مع الشركة الدولية. ستحتاج الشركة أيضًا إلى تقديم تفاصيل عن الموارد البشرية والتقنية والمرافق والموارد الأخرى التي ستساهم بها في التدريب من خلال العمل والتأكد من ملاءمتها. 
للمزيد من المعلومات عن هذه النافذة وللتقدم للمنحة، اضغط هنا