الرئيسية »
 

الشكاوى

ارشادات لتقديم شكوى:

لكي يتم النظر في الشكوى من قبل مشروع TechStart من الضروري اتباع الإرشادات التالية:

  • يجب أن تكون الشكوى مرتبطة بمكونات المشروع وآليات تنفيذه أو إدارته.
  • يجب على مقدم الشكوى تقديم التفاصيل الكاملة وأي مستندات داعمة ذات صلة بشكواه.
  • يتم تقديم الشكاوى بإحدى الطرق التالية:
  • إلكترونيًا عن طريق ملء نموذج الشكوى وإرفاق جميع المستندات الداعمة ذات الصلة بالرابط
  • يمكن للمشتكي أيضاً تنزيل نموذج الشكاوى من موقع TechStart الإلكتروني، وتعبئته وإرساله عبر البريد الإلكتروني باستخدام العنوان التالي: TechStart_Complaints@dai.com
  • شفهيًا عن طريق الاتصال بمكتب Techstartعلى الرقم  2988530-2- 970+ لتقديم شكوى إلى أحد موظفي Techstart. 
  • شخصيًا من خلال زيارة مكاتب TechStart في رام الله و / أو غزة حيث يمكنك إكمال نموذج الشكوى والتوقيع عليه شخصيًا.
  • من أجل السيطرة على مخاطر انتقال فيروس Covid-19، يُنصح بتقديم الشكاوى إلكترونيا أو عبر الهاتف.
  • يشمل نظام الشكاوى عملية إبلاغ عن الشكاوى من مجهول إذا كان بعض أصحاب الشكاوى قد اختاروا تقديم شكوى دون الكشف عن هويتهم. وينبغي أن تحتوي الشكاوى المجهولة التفاصيل الوقائعية وادعاءات محددة بشأن سوء السلوك أو ارتكاب مخالفات جسيمة تتعلق بأي من أنشطة المشروع.